الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:14 صـ
الأيام

    تقارير

    معلومات هامة: كل ما تريد معرفته عن امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2022/2023

    امتحانات الثانوية العامة
    امتحانات الثانوية العامة

    معلومات هامة عن امتحانات الثانوية العامة 2022/2023

    أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري 2022، بيانًا توضح فيه بعض المعلومات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

    وكشف بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة سيتم عقدها هذا العام ورقيًا وفق نظام البابل شيت وذلك في لجان مؤمنة بالمدارس.

    تصحيح امتحانات الثانوية العامة إلكترونيًا هذا العام

    وأضاف البيان، أن طلاب الثانوية العامة سيقومون بالإجابة على الأسئلة من خلال نموذج البابل شيت، موضحًا أن أسئلة الامتحانات ستأتي في كراسة مخصصة لذلك.

    وسيتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي إلكترونيًا فى أكثر من مركز للتصحيح على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، حسب تصريحات رسمية من مصادر داخل وزارة التربية والتعليم.

    خطاب هام من وزارة التربية والتعليم لكافة المديريات التعليمية

    الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قامت بإرسال خطاب لكافة المديريات التعليمية في جميع محافظات الجمهورية، وذلك من أجل المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023.

    وأوضحت وزارة التربية والتعليم في الخطاب الموجة إلى المديريات أنه سيتم عرض كافة معدلات التسجيل الخاصة بكل مديرية على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وذل من أجل معرفة مدى تفعيل اسم مستخدم / وكلمة مرور).

    امتحانات الثانوية العامة الثانوية العامة 2022 التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة ورقيا أسئلة امتحانات الثانوية العامة