الجمعة 24 مايو 2024 06:34 مـ
الأيام

    رياضة

    الحرب بدأت بين مرتضى منصور والخطيب على الصفقات: ضربات مدوية من الأحمر للأبيض

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الأهلي والزمالك في يناير المقبل 2023

    بدأت المنافسة بين كلا من فريقي كرة القدم الأهلي والزمالك مبكرًا، على الصفقات الشتوية، حيث يسعى كلا الفريقين إلى ضم صفقات قوية في الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل من أجل دعم الفريق خلال الموسم الجاري.

    من ناحيتها كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري، أن إدارة النادي تسعى لتوجيه ضربة قاسمة إلى فريق الكرة بنادي الزمالك من خلال التوقيع مع لاعب فريق نادي الزمالك السابق وهو جناح منتخب مصر.

    الخطيب يتحدى مرتضى منصور بهذه الصفقة

    وأعلنت المصادر، أن المدير الفني السويسري لفريق الكرة بالنادي الأهلي مارسيل كولر، طلب من إدارة النادي إنهاء عدة صفقات قوية وحاسمة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم 2023، موضحة أن الأهلي انتهى بالفعل من التعاقد مع لاعب فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري "أحمد عادل ميسي"، بعد مفاوضات جادة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

    ضربة قوية من الأهلي للزمالك في صفقات يناير المقبل

    وأضافت المصادر أن إدارة النادي الأهلي، قد وجهت ضربة موجعة إلى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد حصول أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على موافقة مبدئية من اللاعب أحمد رفعت، من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية، براتب سنوي يصل إلى 7 مليون جنيه مصري.

    مرتضى منصور والخطيب صفقات الزمالك الشتوية صفقات الأهلي الشتوية الأهلي يخطف نجم الزمالك مرتضى منصور والزمالك أزمة الحجز على أرصدة الزمالك