الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:02 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصوت والصورة.. مفاجأة مدوية في المضبوطات الخاصة بمنة شلبي

    منة شلبي
    منة شلبي

    منة شلبي تتصدر تريند جوجل في مصر

    شغل خبر القبض على الفنانة منة شلبي بالأمس، الرأي العام في مصر، بعد إلقاء القبض عليها من مطار القاهرة حتى وصلت لقسم النزهة الجديدة، وتصدر هذا الخبر تريند محركات البحث في جوجل على مدار الساعات القليلة الماضية.

    وكما تصدر إسم الفنانة منة شلبي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خبر القبض عليها قبل أن تخلي النيابة العامة سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه.

    والمفاجأة التي كانت في مضبوطات الفنانة منة شلبي بعد عودتها من أمريكا والتي ضبطت بحوزتها في مطار القاهرة بالأمس علبة خضراء تشبة علبة مستحضرات التجميل وتحتوى هذه العلبة على جهاز تدخين فيب وكما تحتوى تلك العلبة الخضراء على مادة مستخدمة في التدخين وهذه المادة تصنع من حشيش القنب.

    مضبوطات الفنانة منة شلبي

    مضبوطات منة شلبي

    وعثرت أجهزة الأمن عن هذه المضبوطات بحوزة الفنانة منة شلبي بالأمس، في مطار القاهرة، ثم أنكرت الفنانة هذه المضبوطات قبل أن تخلي النيابة سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه.

    وكانت قد استهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

    مضبوطات منة شلبي

    وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

    مضبوطات منة شلبي القبض على منة شلبي منة شلبي