الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:08 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب : مخدرات منة شلبي بتعدل المزاج وتسبب في نشوة

    منة شلبي
    منة شلبي

    القبض على منة شلبي

    أدلي الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ السموم وعلاج الإدمان بكلية الطب في جامعة القاهرة والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب بتصريحات صحفية اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، حول المخدرات التي تم ضبتها مع الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة.

    وأوضح عبد المقصود أن كميات المواد المخدرة التي كانت في حقيبة الفنانة منة شلبي تعد أحد مشتقات نبات الحشيش، حيث أنه يتم بيعه في أحد الولايات داخل أمريكا دون أي يكون هناك عقوبة علي ذللك في المقابل تقوم ولايات أخري بحظر بيعه، إضافة إلي أنه ممنوع بيعه داخل مصر، لأنها مدرجة في جدول المخدرات.

    وكشف الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب عن تأثير المواد المخدرة التي كانت بحوزة منة شلبي قائلاً أن هذا النوع من المخدرات يعمل على النشوة لفترة زمنية مؤقتة بالإضافة إلي أنه يتسبب في حالة من عدم الرؤية وتغيير الألوان.

    وأضاف أستاذ السموم وعلاج الإدمان بكلية الطب في جامعة القاهرة أن أكياس الماريجوانا التي ضبطت معها تعمل على تغيير الوضع المزاجي للمتعاطي وتجعله يشعر بالسعادة والبهجة.

    ضبط 12 كيس ماريجوانا مع منة شلبي:

    كشفت مصادر أمنية، أنه تم إلقاء القبض على النجمة والفنانة منة شلبي داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك أثناء عودتها من السفر من في رحلة نيويورك، وكان بحوزتها كمية من المواد المخدرة وتحديدا "مخدر الماريجوانا".

    وأضافت المصادر الأمنية، أنه تم التحفظ على الفنانة منة شلبي داخل مطار القاهرة فور إلقاء القبض عليها وبجوزتها المواد المخدرة.

    منة شلبي القبض على منة شلبي شيرين عبد الوهاب