الجمعة 14 يونيو 2024 12:27 مـ
الأيام

    منوعات

    عاجل .. المحكمة تصدر حكماً جديداً ضد طليق منة عرفة : حبس شهرين وغرامة 20 ألف جنيه

    طليق منة عرفة
    طليق منة عرفة

    حكم جديد ضد طليق منة عرفة

    انعقد محكمة الجنح الاقتصادية بالتحديد الدائرة الثانية بها، أمس السبت الموافق 27 نوفمبر 2022، حيث قام بالبت في العديد من القضايا والتي كانت من بينها قضية محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة المتعلقة بـ "التعرض لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والحديث عنه بشكل مسئ".

    وأصدرت محكمة الجنح الاقتصادية حكماً هاماً في قضية طليق الفنانة منة عرفة والتي حملت رقم 1140 لسنة 2022 جنح إقتصادية والذي يتمثل في حبس محمود المهدى شهرين وكفالة ألف جنيه وغرامه 20 ألف وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيها.

    وأوضحت المحكمة في نص الحكم أن التهمة ثابتة في حق المهدى والتي تسببت في الكثير من الأضرار مادية ومعنويه لنقيب المهن التمثيلية بسبب الإساءة التي قام المته بتوجيهه إلي الدكتور أشرف زكي.

    وترافع في هذه القضية عن نقيب المهن التمثيلية المحامي شعبان سعيد المحامى الذي قام بإثبات التهمة على المتهم بعد التقدم ببلاغ رسمي ضده، حيث أن النيابة قامت بفحصه وجاءت النتيجة بإرتكابه للواقعة.

    ويعتبر هذا الحكم هو الحكم الثالث الذي يصدر ضد طليق الفنانة منة عرفة بشأن أزمته مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

    وقف عرض فيلم محمود المهدي الجديد :

    وكشف طليق الفنانة منة عرفة عن وقف عرض فيلمه الجديد الفرصة، تزامنا مع ترويجه للفيلم قبل العرض في السينمات والذي يضم عدد كبيرة من الفنانين وهم محمود المهدي والفنان عايدة رياض والفنان أحمد منير، وأخرين.

    طليق منة عرفة منة عرفة صور منة عرفة انستجرام منة عرفة محمود المهدي أشرف زكي