الأربعاء 28 فبراير 2024 02:09 مـ
الأيام

    فن

    ابعد عن المدام واتفرج .. صافيناز تنشر صور جديدة لها على انستجرام

    صافيناز
    صافيناز

    أحدث ظهور للراقصة صافيناز

    أثارت الفنانة الاستعراضية صافيناز حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشرت صافيناز فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صور صافيناز وهي مرتدية بدلة رقص مكشوفة الصدرفي مناسبة ما أو حفل زفاف حيث كشف جميع مفاتنها. في صورة ثانيةظهرت وهي تحمل في يدها كأس يعتقد أنه من يحتوي على أحد أنواع الخمور، معلقة : اقتقدمكم يا رجالي.

    وتفاعل الجمهور مع هذا الصور مثل جميل جمالو صوفينار- عسل والله - مرحبا هاي صوفي صباح الخير جميلة جدا جميلة جدا - الجميله صوفي - سبحاااااان من خلقج ..انت مخلووقة من قيمر لوو قشطة فدددوة اررووح لهلجمااااااال يبووووي- ايه الحلاوة دي يا صاروخ.

    زواج صافيناز:

    وكانت صافيناز قد نشرت مجموعة من الصور لها خلال الأيام الماضية مرتديه فسان زفاف وتتطاير حولها عدد من طيور الحمام ذات اللون الأبيض

    وتسأل جمهورها حول ما إذا كانت جلسة التصوير التي خضعت لها مناسبة حفل زفافها وأما أنها جلسه تصوير عادية بدون مناسبة، خاصة في ظل انتشر الكثير من المعلومات على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد انها تزوجت في السر خلال الأيام القليلة الماضية، ولا تريد الكشف عن اسم زوجها أمام وسائل الإعلام.

    صافيناز رقص صافيناز فيديوهات صافيناز انستجرام صافيناز