الأربعاء 24 يوليو 2024 11:38 صـ
الأيام

    رياضة

    فرمان عاجل من رئيس الأهلي بخصوص غرامة كهربا: القرار صدر الآن

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    تحرك عاجل من مجلس الأهلي بشأن غرامة كهربا

    على ما يبدو أن هناك انفراجة حقيقية في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، حدثت تلك الإنفراجة بعد تدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق 27 من شهرنوفمبر الجاري لسنة 2022.

    وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص غرامة لاعب الأهلي محمود كهربا، موضحا أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قرر إنهاء أزمة كهربا في الساعات القادمة.

    وأضاف المصدر، أن محمود الخطيب سينهي أزمة غرامة كهربا المستحقة للزمالك خلال الساعات القليلة القادمة حتي يعود اللاعب للمشاركة الرسمية مع القلعة الحمراء.

    سداد غرامة كهربا

    وتابع المصدر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجه المسئولين في القلعة الحمراء بسداد غرامة كهربا والتي أقرها الفيفا لصالح الزمالك والتي تبلغ قيمتها نحو 60 مليون جنيه مصري.

    وأوضح المصدر، أن كهربا سعيد بتحرك الأهلي لسداد تلك الغرامة حتى يعود للملاعب من جديد، موضحا أن كهربا وعد مسئولي الأهلي بالتركيز داخل المستطيل الأخضر وأنه سيبذل قصاري جهده لإسعاد الملايين من جمهور الأهلي.

    من جهة أخري، كشف مصدر مسئول داخل الأهلي، أن إدارة النادي، قد وجهت ضربة موجعة إلى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد حصول أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على موافقة مبدئية من اللاعب أحمد رفعت، من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية، براتب سنوي يصل إلى 7 مليون جنيه مصري.

    غرامة كهربا الخطيب الزمالك مرتضى منصور