الجمعة 23 فبراير 2024 05:40 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك: رسميًا أشرف بن شرقي يعود في يناير المقبل

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك

    أصبح لاعب الزمالك السابق ونادي الجزيرة الإماراتي الحالي، أشرف بن شرقي، هو حديث السوشيال ميديا وصفحات وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي المنتمية لنادي الزمالك، بسبب ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول عودته مرة أخرى إلى الدوري المصري.

    حيث أثارت تصريحات الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامجه على شاشة "أون تايم سبورتس"، ضجة كبيرة بين جماهير نادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وكشف الإعلامي سيف زاهر في تصريحاته، عن مفاجأة بشأن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي.

    سيف زاهر يكشف مفاجآت سارة لجماهير الزمالك

    وأعلن "سيف زاهر" خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس، أن أشرف بن شرقي يفكر بشكل جاد للغاية في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، وهذه مفاجأة سارة لجميع جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي.

    وأكد الإعلامي سيف زاهر، أن لاعب نادي الجزيرة الإماراتي أشرف بن شرقي، يتحدث مع بعض المقربين منه في أنه يريد العودة مرى أخرى إلى نادي الزمالك، موضحًا أنه يعيش حالة من الحزن من رحيله عن القلعة البيضاء قائلا: "اللي يمشي من الزمالك يتعب ومش هينور، ودي قيمة الزمالك الكبير".

    الجدير بالذكر، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، قد رحل عن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في نهاية الموسم الماضي، ثم انتقل بعدها إلى فريق نادي الجزيرة الإماراتي.

    أشرف بن شرقي عودة أشرف بن شرقي للزمالك الزمالك وأشرف بن شرقي مرتضى منصور