الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:53 مـ
الأيام

    رياضة

    فرج عامر يتعاون مع الخطيب ضد مرتضى منصور: هدية جبارة في أرض العلمين الجديدة

    فرج عامر والخطيب
    فرج عامر والخطيب

    هدية فرج عامر للخطيب بعد فوزه في الانتخابات

    استطاع رجل الأعمال، فرج عامر، في الفوز بانتخابات نادي سموحة، والعودة مرى أخرى إلى منصب رئيس النادي بعد خسارته في الانتخابات الأخيرة.

    حيث عاد مرة أخرى رجل الأعمال فرج عامر إلى رئاسة نادي سموحة بعد فوزه في الانتخابات التي كان بها منافسه قوية وشرسة للغاية أول أمس يوم الجمعة الماضي.

    بعض التقارير الصحفية، أفادت أنه فور فوز رجل الأعمال فرج عامر، في انتخابات نادي سموحة وجلوسه مرة أخرى على كرسي الرئاسة، بدأ في التواصل مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، خاصة وأن الجميع يعلم مدى حب "فرج عامر" للنادي الأهلي ودعمه القوى للكابتن محمود الخطيب في إدارته للنادي.

    أرض العلمين الجديدة في طريقها إلى الأهلي

    وذكرت التقارير الصحفية، أن فرج عامر رئيس نادي سموحة الحالي، والذي وصفته التقارير بأنه "مقرب من محمود الخطيب" رئيس النادي الأهلي، سيهدي رئيس القلعة الحمراء هدية خيالية بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة، خاصة وأن هناك صداقة وطيدة تجمع بين كلا من فرج عامر ومحمود الخطيب.

    ومن المتوقع وحسب ما قيل من مصادر داخل النادي الأهلي، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون كبير بين نادي سموحة ممثلا في رئيسه الحالي فرج عامر، وبين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

    حيث أفادت المصادر، أن فرج عامر سيقوم بتقديم هدية مميزة للغاية للكابتن محمود الخطيب، ممثله في إعطاء وعد قوي من رئيس سموحة لرئيس الأهلي بالحصول على أرض العلمين الجديدة، خاصة بعد حسبها من النادي خلال الفترة الأخيرة.

    حيث يسعى فرج عامر، في تخصيص أرض العلمين الجديدة للنادي الأهلي من أجل إقامة فرع للنادي هناك، خاصة بعد فروعه في الجزيرة، والشيخ زايد، والتجمع الخامس.

    فرج عامر والخطيب فرج عامر ومرتضى منصور الخطيب ومرتضى منصور الزمالك أرض الأهلي العلمين الجديدة