الخميس 18 أبريل 2024 04:00 مـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الأهلي الجديدة .. الخطيب يعلن عن ضم ”الصفقة السوبر” بـ4 مليون دولار

    الأهلي
    الأهلي

    صفقات الأهلي الجديدة في الانتقالات الشتوية

    أدلي مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يترأسه الكابتن محمود الخطيب بتصريحات خاصة لموقع الأيام قبل لحظات بشأن الصفقات الجديدة التي سوف يتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر إقامتها في شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2022.

    وصعد الأهلي مساء أمس الأحد الموافق 28 نوفمبر 2022، نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022، وذلك بعد تغلبه على المقاولون العرب عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل السلبي.

    وألمح المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه هناك رغبة في ضم عدد من اللاعبين الجديد لقوام الفريق خلال المريكاتو الشتوي نظراً للاحتياج إليهم خلال الفترة القادمة.

    صفقة الأهلي السوبر:

    وأوضح المصدر المسئول أن مجلس الإدارة قام برصد حوالي 4 مليون دولار من أجل ضم صفقة الأهلي السوبر خلال شهر يناير القادم، حيث يشمل هذا المبلغ راتب اللاعب ومده عقده مع الفريق.

    وأضاف المصدر أن هناك عملية بحث مستمر في الفترة الحالية عن هذه الصفقة والتي في الغالب سوف يكون لاعب برازيلي قوي لديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

    وأختتم المصدر تصريحاته أن من بين المراكز التي سوف يلعب فيها هذا اللاعب هي مركز الجناح والمهاجم الصريح، وهناك سرية في المفاوضات التي تجري بين النادي واللاعب.

    الأهلي محمود الخطيب كأس مصر صفقة الأهلي