الخميس 18 أبريل 2024 04:48 مـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية لجماهير الزمالك.. رحيل نجم الفريق لهذا النادي رسميا

    فيريرا
    فيريرا

    رحيل صخرة دفاع الزمالك للاحتراف الخارجي

    كشفت تقارير صحفية مصرية في الساعات القليلة الماضية، عن رحيل نجم فريق الزمالك للاحتراف الخارجي خلال الفترة القادمة.

    وقالت التقارير الصحفية، أن هناك عدة عروض أوربية لنجم دفاع الزمالك الشاب حسام عبد المجيد، موضحة أن هناك عدة فرق أوربية ترغب في ضمه في انتقالات يناير 2023 القادمة.

    وأضافت التقارير الصحفية اليوم الإثنين الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، أن اللاعب الشاب حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك انهالت العروض الأوربية من عدة دوريات عالمية للتعاقد مع في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وهي أندية في الدوري الألماني والدوري البرتغالي.

    احتراف نجم الزمالك

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسئولي الزمالك رفضوا تلك العروض المقدمة من الأندية الأوربية لضم حسام عبد المجيد لحاجة الفريق إلى خدماته الفنية في ظل غياب محمود حمدي الونش للإصابة.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن فيريرا المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك رفض التفريط في اللاعب حسام عبد المجيد صخرة دفاع القلعة البيضاء.

    وفي سياق منفصل، كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص غرامة لاعب الأهلي محمود كهربا، موضحا أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قرر إنهاء أزمة كهربا في الساعات القادمة.

    وأضاف المصدر، أن محمود الخطيب سينهي أزمة غرامة كهربا المستحقة للزمالك خلال الساعات القليلة القادمة حتي يعود اللاعب للمشاركة الرسمية مع القلعة الحمراء.

    وتابع المصدر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجه المسئولين في القلعة الحمراء بسداد غرامة كهربا والتي أقرها الفيفا لصالح الزمالك والتي تبلغ قيمتها نحو 60 مليون جنيه مصري.

    الزمالك حسام عبدالمجيد فيريرا مرتضى منصور