الأربعاء 28 فبراير 2024 02:11 مـ
الأيام

    فن

    بعد تشوه وجهها: وفاء سالم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. لن تصدق شكلها!!

    وفاء سالم
    وفاء سالم

    وفاء سالم تثير الجدل في أحدث ظهور

    تصدرت النجمة والفنانة وفاء سالم، اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت النجمة القديرة وفاء سالم، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد أحدث إطلالة ظهرت فيها بعد الحديث الأخير حول تعرضها إلى تشوه في وجهها نتيجة خطأ طبي.

    وقامت الفنانة وفاء سالم، بنشر مجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وذلك بعد عملية التجميل الأخيرة التي أثارت الجدل بسبب تشوه وجهها.

    أول ظهور للنجمة وفاء سالم بعد عملية التجميل

    وظهرت النجمة الجميلة وفاء سالم، في أحدث ظهور لها بقوام متناسق وجميل للغاية وكأنها في العشرينيات من عمرها، وتمتعمت بملامح جميلة وجذابة كالعادة.

    وتعتمد وفاء سالم دائمًا في إطلالتها المختلفة على عدم وضع الكثير من المكياج، حيث تمتكفي بأشياء بسيطة لتظهر جمال وجهها وملامحها الجذابة، بجانب قوامها المتناسق.

    الجدير بالذكر، أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خلال الأسابيع الماضية، صور لللنجمة تفيد لتعرضها إلى خطأ طبي أثناء إجرائها عملية تجميل في أحد المراكز، وأصيبت بتشوه في وجهها نتيجة هذا الخطأ الطبي.

    آخر أعمال النجمة وفاء سالم

    وكانت الفنانة القديرة وفاء سالم، قد شاركت مؤخرا في مسلسل "القاتل الذي أحبنى"، وهو من بطولة النجم الفنان "هاني رمزي وسهير رمزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وياسر فرج ورانيا منصور وشريف باهر" والمسلسل من تأليف صلاح عربي، ومن إخراج عمرو عابدين.

    08ee6df0b4ff.jpg
    1599cd0eb4b5.jpg
    81b6980cb0b8.jpg
    وفاء سالم صور وفاء سالم تشوه وجه وفاء سالم تريند وفاء سالم