الإثنين 22 يوليو 2024 10:04 صـ
الأيام

    منوعات

    الحق قبل الحذف ..الفيديو الكامل لواقعة العلاقة المحرمة بين فتاة ومسئول اتحاد الكرة

    الفيديو الكامل لواقعة العلاقة المحرمة بين فتاة ومسئول اتحاد الكرة
    الفيديو الكامل لواقعة العلاقة المحرمة بين فتاة ومسئول اتحاد الكرة

    قصية مسئول اتحاد الكرة المصري

    أدلت المتهمة بإقامة علاقة محرمة مع مسئول بارز في الاتحاد المصري لكرة القدم بعدد من الاعترافات بشأن ما حدث بينها وكيف بدأت العلاقة بينهما وكيف تطورت.

    واحتلت قضية العلاقة الغير شرعية بين فتاة ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اهتمام العديد من فئات الشعب المصري خلال الأيام القليلة الماضية، حيث بحثوا عن التفاصيل الكاملة التي ظهرت بعد قيام الجبلاية برئاسة جمال علام من إقالة رئيس المسابقات بسبب هذه الواقعة.

    في التقرير التالي سوف نقوم بكشف كافة التفاصيل حول واقعة العلاقة الغير شرعية بين فتاة و ورئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

    اعترافات المتهمة:

    أكدت المتهمة أن العلاقة بدأت بينها وبين رئيس لجنة المسابقات المقال في شهر يونيو من عام 2021 الماضي، حيث أنه طلبت منه أن يجد لها وظيفة مناسبة لها، موضحاً أنها قام بوعدها أن يجد لها عمل في القريب العاجل.

    وأضافت أنني بعد فترة تفاجئت باتصال هاتفي منه، يطلب من الذهاب إلي منزله في مدينة نصر وفي هذا الوقت كان بمفرده وحاول التقرب مني ولكني رفضت وذهبت على الفوز، وبعد ذلك عرض علي إقامة علاقة بيننا مقابل أن يجد لكي عمل جيد وأن يقوم بتوفير منزل لي، ثم طلب مني الذهاب له إلي محافظة بورسعيد لإقامة هذه العلاقة وهذا ما حدث بالفعل.

    واستطردت : انني قمت بتصوير هذه العلاقة لكي احفظ حقي، وبعد فترة طلبت منه المال وكنه رفض فقمت بتهديده بهذا الفيديوهات وقام بإعطائي ساعة ثمنها 8000 جنيه مصري وبعد فترة ظهرت عليا أعراض الحفل فتهرب مني وعندما ذهبت إلي منزله رفقة صديقه لي وعدني بحل الأزمة عن طريق أن يقوم بدفع لي 200 ألف جنيه ولكن لم ينفذ وعده.

    واختتمت قائلة أنني قمت بالاتصال بأخيه وأبلغته أني احتاج إلي مليون وثلاثمائة ألف جنيه ولكن طلب مني حل وسط لانه لا ستطيع تدبير هذا المبلغ وطلبي مني أيضاً أن نلتقي ووقتها وقع القبض علي.

    087558b89b91.jpg
    3b9bb482adc8.jpg
    مسئول اتحاد الكرة رئيس لجنة السباقات اتحاد الكرة