الجمعة 23 فبراير 2024 05:23 صـ
الأيام

    فن

    بالصور .. فنانة مشهورة تعلن عودة عادل إمام للجمهور مرة آخري عبر هذا المسلسل

    عادل إمام
    عادل إمام

    عودة عادل إمام للتمثيل

    أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا تداول تصريحات خلال الدقائق الماضية للفنانة المصرية سميرة أحمد أدلت بها خلال تكريمها في حفل قصر السينما في عام 2022.

    وكشفت الفنانة سميرة أحمد عن سر خطير بشأن الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، خاصة بعد غيابه طيلة الفترة الماضية عن الأضواء، مما خلق حالة من الجدل حول صحته.

    وأوضحت الفنانة المصرية في هذه التصريحات أنها هي من قامت بإقناع الفنان عادل إمام للعودة إلي مجال الدراما والسينما مرة أخري، بعد رفضه خوض مجال الأعمال الدرامية في كثير من المرات السابقة.

    وأضافت أنني قمت بالجري وراء عادل إمام من أجل الموافق على تمثيل مسلسل فرقة ناجي عطا الله لفترة طويل حتي تمكنت من فعل ذلك وأعلن عن موافقته على هذا العمل الدارمي الذي قمت أنا بإنتاجه.

    وأضافت أن ما أكثر شركة الإنتاج التي سعت وراء الاشتراك معها في مسلسل فرقة ناجي عطا الله في النهاية وافقت علي ذلك مشيرة أن تعتز جميع الأعمال الفنية التي قدمتها خلال الفترة التي قدمتها في مجال التمثيل بوجه عام.

    حقيقة وفاة عادل إمام :

    أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أن جميع الأقاويل التي تم تدولها بشأن وفاه الزعيم عادل إمام هي مجرد شائعات ليس لها لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع، وأنه يمتع بصحة جيدة وأنه يقضي حياته مع أسرته.

    وأضاف زكي في تصريحات له خلال الساعات الماضية أن السبب وراء انتشار هو عزاء المحامي الشهير فريد الديب الذي وفاته المنية في اليومين الماضيين، والذي شهد حضور شقيقه رامى إمام الذي يقام في مستجد عمر مكرم، بينما غاب الزعيم عن هذا العزاء مما جعل ضعاف العقول - على حد تعبيره- يطلقون هذه الشائعات.

    في سياق متصل أدلي شقيق الزعيم رامى إمام بتصريحات خلال الفترة السابقة قال فيها "زهقنا من كتر الشائعاتدي، وأنا شخصيا لا أعرف ما السبب وليه الطريقة دي مرة واتنين وتلاتة وعشرة، لو فيه حاجة هنقولها، لو الزعيم فيه حاجة هنقولها بس هو مفيهوش حاجة الحمد لله وزي الفل"، موضحاً أن صحة شقيقه جيدة ولا توجد أي أزمات صحية له، مطالبا محبيه وجمهوره بعدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات.

    735b69259492.jpg
    8d0e81d7ea5b.jpg
    aebdefb27106.jpg
    عادل إمام ملسلسل ناجي عطا الله سميرة أحمد وفاة عادل إمام