الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:34 مـ
الأيام

    رياضة

    بيراميدز يصفع الأهلي بقرار غير متوقع: عاوز اللاعب ده اديني أكرم توفيق

    لاعبي الأهلي
    لاعبي الأهلي

    بيراميدز يزلزل الأهلي بقرار ناري

    لا صوت يعلو الآن في الوسط الرياضي المصري، سوى موسم الانتقالات الشتوية وتحديد في يناير القادم 2023، فموسم الانتقالات الشتوية يتنافس عليها كلا من الزمالك والأهلي وبيراميدز وبعض الفرق الأخري في الدوري المصري من أجل تدعيم فرقهم باللاعبين الجدد والصفقات الجديدة 2023.

    وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن قيام مسئولي الأهلي برغبتهم في شراء نجم فريق بيراميدز، المدافع أسامة جلال، موضحة التقارير أن أمير توفيق مسئول التعاقدات بالقلعة الحمراء طلب من ممدوح عيد المسئول عن فريق بيراميدز شراء أسامة جلال نجم الفريق السماوي.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن ممدوح عيد مسئول فريق بيراميدز رد على مسئولي الأهلي بشأن أسامة جلال وقالهم لهم "عاوزين أسامة جلال ماشي بس احنا عاوزين أكرم توفيق".

    مفاوضات الأهلي مع بيراميدز بشأن ضم أسامة جلال فشلت

    وتابعت التقارير، أن رد بيراميدز كان أشبه بالصدمة لمسئولي الأهلي بسبب طلب بيراميدزمبادلة أسامة جلال بأكرم توفيق.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسئولي الأهلي رفضوا التفريط في أكرم توفيق باي حال من الأحوال وأغلقوا باب المفاوضات مع مسئولي بيراميدز بشأن ضم أسامة جلال للقلعة الحمراء بسبب عدم التوافق في المفاوضات بين الطرفين.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن مسئولي الأهلي بدأو يفكروا في التعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة القادمة من فريق غير بيراميدز ومن الممكن أن يكون مدافع أجنبي .

    الأهلي بيراميدز أسامة جلال أكرم توفيق