الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:55 صـ
الأيام

    تقارير

    شيكابالا هيمثل في فيلم شماريخ: المخرج عمرو سلامة يكشف الحقيقة

    شيكابالا وعمرو سلامة
    شيكابالا وعمرو سلامة

    حقيقة مشاركة شيكابالا في فيلم شماريخ

    تصدر لاعب وجناح نادي الزمالك الحالي محمود عبد الرازق "شيكابالا" اليوم الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول أنباء كثير حول مشاركة اللاعب في فيلم "شماريخ" من إخراج عمرو سلامة.

    عمرو سلامة يوضح حقيقة وجود شيكابالا في موقع تصوير فيلم شماريخ

    ومن ناحيته، خرج على الفور المخرج الزملكاوي عمرو سلامة، وكشفل حقيقة مشاركة لاعب نادي الزمالك النجم محمود الرازق "شيكابالا" في فيلم "شماريخ" والذي يتم تصويره في هذا التوقيت، معلنًا أن ما يتم تداوله حول مشاركة شيكابالا في الفيلم مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

    وأكد مخرج فيلم "شماريخ" عمرو سلامة، في تصريحات صحفية له، أن وجود لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في موقع التصوير مجرد صدفة، قائلا: "أحد أصدقائي عارف إني بحب شيكابالا جدًا وكان قريب من موقع التصوير، فجه وزارني هو وشيكا".

    وأضاف عمرو سلامة: "دا أول لقاء يجمعني بلاعب الزمالك شيكابالا وكنت سعيد للغاية، وأتمنى إني أقابله تاني، لكن لقاءنا سوا ملوش أي علاقة بالفيلم ومشاركته فيه مجرد شائعات".

    من هم أبطال فيلم شماريخ

    الجدير بالذكر، أن فيلم "شماريخ" من بطولة كلا من: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

    والفيلم من إنتاج شركة "سي سينما برودكشن"، بالشراكة مع شركة عرب موشن.

    شيكابالا وعمرو سلامة شيكابالا وفيلم شماريخ فيلم شماريخ تمثيل شيكابالا الزمالك وشيكابالا