الأربعاء 28 فبراير 2024 01:43 مـ
الأيام

    رياضة

    صوت وصورة .. شوبير يعلن عن مفاجأة غير متوقعة بشأن إصابة شيكابالا: خلاص قرب

    شيكابالا
    شيكابالا

    أخبار الزمالك اليوم الأثنين 21 نوفمبر 2022

    كشف الإعلامي وحارس مرمي النادي الأهلي السابق أحمد شوبير مفاجأة من سعيدة لكل جماهير القلعة البيضاء داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله، وذلك عبر برنامجه الإذاعي" مع شوبير" الذي يذاع على إذاعة "أون سبورت" اليوم الأثنين الموافق 21 نوفمبر لعام 2022.

    ويواصل الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر يوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري.

    وغادر فيريرا القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية إلي البرتغال لقضاء إجازة وذلك بسبب حضور جنازه نجل زوجته والذي توفي في تركيا بشكل مفاجئ، مؤكداً أنه لن يكون متواجد في مباراة المصري في كأس مصر .

    تصريحات شوبير اليوم:

    وقال حارس مرمي النادي الأهلي السابق أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قريب من التواجد خلال مباراة المصري في بطولة الكأس وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة إنبي التي أقيمت قبل توقف البطولة المحلية والتي كانت ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    وأضاف شوبير أن أحمد أبو الفتوح لن يكون متواجد في مباراة المصري وذلك لأنه لم يتم التماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة إنبي ايضاً.

    شيكابالا الزمالك المصري الزمالك والمصري كأس مصر فيريرا