السبت 27 يوليو 2024 08:55 صـ
الأيام

    رياضة

    بث مباشر: تابع مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز من هنا

    مباراة الزمالك والمصري في الدوري
    مباراة الزمالك والمصري في الدوري

    تابع بث مباشر مباراة الزمالك والمصري بالدوري العام

    يستعد الملايين من عشاق القلعة البيضاء، جماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر الجاري 2022 أمام فريق نادي المصري في بطولة الدوري المصري العام.

    حيث سيلتقي فريق الزمالك مع فريق المصري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، و1لك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    وكان فريق الزمالك قد تقابل مع فريق المصري منذ أيام على نفس الاستاد، في مباراة أقيمت في بطولة كأس مصر، واستطاع الزمالك في الفوز بالمباراة بهدف نظيف سجله اللاعب سيد عبد الله الشهير بـ"نيمار".

    بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري

    ويقدم لكم "موقع الأيام" في السطور التالية خدمة البث المباشر لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع فريق الكرة بنادي المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري

    ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والمصري حصريا على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حيث تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي المالكة الحصرية لحقوق إذاعة بطولة الدوري المصري وكأس مصر ومباريات المنتخب الوطني.

    قائمة الزمالك لمباراة المصري في الدوري العام

    حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

    خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

    خط الوسط : عمرو السيسي – محمد حسام بيسو – محمد أشرف روقا – إمام عاشور – محمد خضري – يوسف إبراهيم أوباما – سيف جعفر – سيد عبد الله نيمار – مصطفى شلبي – أحمد سيد زيزو.

    خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

    مباراة الزمالك والمصري في الدوري مباراة الزمالك والمصري بث مباشر مباراة الزمالك والمصري