الإثنين 24 يونيو 2024 09:14 صـ
الأيام

    رياضة

    الأهلي يوجه الصدمة الكبرى لجماهير الزمالك: خطف صفقة دينامو وسط الملعب

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الزمالك والأهلي الشتوية 2022

    كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل، صدمت جماهير الزمالك في مصر والعالم أجمع بخصوص انضمام صفقة دينامو وسط الملعب للقلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية.

    وقال المصدر، أن مسئولي الأهلي نجحوا في التوقيع مع لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية الصفقة المتظرة للزمالك والتي كانت قريبة جدا من القلعة البيضاء.

    الأهلي يضم صفقة الزمالك المنتظرة

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام اليوم الخميس، أن اللاعب مروان عطية نجم وسط زعيم الثغر وافق على الانضمام للنادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة 2023.

    وأوضح المصدر، أن أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي نجح في إقناع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري بالتوقيع للأهلي لمدة 4 مواسم قادمة مقابل 20 مليون جنيه.

    وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول بالقلعة البيضاء، أن مجلس الزمالك سيقدم طلب للكاس والفيفا لمخاطبتهم بشأن تحمل اللاعب كهربا لهذه الغرامة بمفرده دون دخول النادي البرتغالي في تلك الغرامة.

    وأضاف المصدر، أن مجلس الزمالك سيخاطب الفيفا أيضا أن النادي الأبيض قد أصيب بالضرر بسبب تأخر دفع تلك الغرامة بالرغم من الحكم الصادر لصالح الزمالك في تلك القضية منذ أكثر من 5 اشهر ماضية وحتى الآن لم يقوم اللاعب كهربا بدفع الغرامة للزمالك.

    وتابع المصدر، أن المهلة التي حددها الفيفا والكاس في غرامة كهربا للزمالك تنتهي بعد حوالي 20 يوم من الان. وإذا لم يقوم بدفع الغرامة سيتم توقيع عقوبة جديدة عليه قد تصل لوقف عن اللاعب لمدة من ستة أشهر إلى عام كامل.

    مرتضى منصور الزمالك الخطيب الأهلي