الجمعة 1 مارس 2024 10:52 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يقلب الترابيزة على كهربا والأهلي: قرار ناري حسم الأمر

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    تحرك عاجل من الزمالك ضد اللاعب كهربا

    فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل صدمت اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري بخصوص الغرامة المستحقة للزمالك والتي حكمت المحكمة الرياضية الكاس والفيفا لصالح الزمالك ضد اللاعب والتي تقدر تلك الغرامة بحوالي 60 مليون جنيه مصري.

    وقال المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر هو ومجلس إدارة القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر لسنة 2022، تقديم طلب للكاس والفيفا لمخاطبتهم بشأن تحمل اللاعب كهربا لهذه الغرامة بمفرده دون دخول النادي البرتغالي في تلك الغرامة.

    فرمان عاجل من مرتضى منصور يصفع كهربا والأهلي بخصوص الغرامة المستحقة للزمالك

    وأضاف المصدر، أن مجلس الزمالك سيخاطب الفيفا أيضا أن النادي الأبيض قد أصيب بالضرر بسبب تأخر دفع تلك الغرامة بالرغم من الحكم الصادر لصالح الزمالك في تلك القضية منذ أكثر من 5 اشهر ماضية وحتى الآن لم يقوم اللاعب كهربا بدفع الغرامة للزمالك.

    وتابع المصدر، أن المهلة التي حددها الفيفا والكاس في غرامة كهربا للزمالك تنتهي بعد حوالي 20 يوم من الان. وإذا لم يقوم بدفع الغرامة سيتم توقيع عقوبة جديدة عليه قد تصل لوقف عن اللاعب لمدة من ستة أشهر إلى عام كامل.

    مرتضى منصور الخطيب كهربا الأهلي الزمالك