الخميس 23 مايو 2024 11:55 مـ
الأيام

    رياضة

    فيديو يزلزل مواقع التواصل: شاهد ماذا فعل والد أمير قطر وزوجته في مباراة السعودية؟

    والد أمير قطر وزوجته الشيخة موزة
    والد أمير قطر وزوجته الشيخة موزة

    مقطع فيديو لوالد أمير قطر وزوجته الشيخة موزة في مباراة السعودية والمكسيك

    منذ أمس، ومباراة منتخب السعودية أمام المكسيك في كأس العالم العالم قطر 2022، تتصدر جميع محركات البحث وخاصة جوجل، وأيضا جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    حيث كانت الجماهير العربية في كل مكان، تأمل أن يتأهل المنتخب السعودي إلى الدور المقبل من بطولة ومسابقة كأس العالم قطر 2022، بعد الأداء المشرف أمام الأرجنتين والفوز بهدفين مقابل هدف، وأيضا الأداء الهائل الذي قدمه المنتخب السعودي أمام بولندا ولكن لم يحالفه الحظ في تلك المباراة.

    وانتهت أمس مباراة منتخب السعودية أمام المكسيك، بخسارة المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد سجله سالم الدوسري قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

    دعم الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة للمنتخب السعودي

    وتداول العديد من مستخدمي ورواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأيضا رواد تويتر، مقطع فيديو للشيخة حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة، والدا أمير قطر تميم بن حمد، حيث ظهرا وهما يساندان المنتخب السعودي في مباراته أمس أمام منتخب المكسيك وذلك وسط آلاف المشجعين العرب في الاستاد أمس.

    هذا الفيديو المتداول عبر العديد من منصات السوشيال ميديا فيس بوك وتوتير وانستجرام، لوالدا أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة، لاقى تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونال استحسان الملايين الذين شاهدوه، بسبب الدعم الهائل الذي يقدمه والد أمير قطر وزوجته للمنتخب السعودي.

    مباريات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022، تلقى اهتمامات عربية واسعة، وأيضا دعم عربي واسع من جميع المشجعين على أرض ستادات الدوحة التي تقام عليها المباريات.


    والد أمير قطر الشيخة موزة السعودية والمكسيك المنتخب السعودي كأس العالم قطر 2022