الجمعة 1 مارس 2024 10:32 مـ
الأيام

    رياضة

    فرمان عاجل من مرتضى منصور بخصوص فيريرا: القرار صدر الان يازملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تعليق مرتضى منصور على تعادل الزمالك أمام المصري

    تعادل الزمالك مع المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، فتح الكثير من التساؤلات بين جماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية، وكان من بين تلك التساؤلات هو هل فيريرا سيتم إقالته من تدريب الزمالك بقرار من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أم لا؟.

    وتواصل موقع الأيام الإخباري، مع مصدر مقرب من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لنعرف الحقيقة الكاملة وتعليقه على تعادل الزمالك أمام المصري البورسعيدي بالأمس بنتيجة 2- 2.

    وقال المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك غضب بشدة بسبب فقد الزمالك لأربع نقاط في أربع مباريات في الدوري المصري واحتلاله المركز الخامس في بطولة الدوري العام 2022 - 2023.

    أول قرار من مرتضى منصور تجاه فيريرا بعد تعادل الأمس

    وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع الأيام اليوم الجمعة، أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك تعجب من انتقاد الجمهور للمدير الفني فيريرا بسبب تعادل الأمس أمام المصري البورسعيدي.

    وتابع المصدر، أن مرتضى منصور قال بعد المباراة، أن فيريرا مكمل مع الزمالك ولا توجد نية لإقالته من تدريب القلعة البيضاء في هذا التوقيت.

    وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور يدعم فيريرا وسيوفر له الصفقات التي سيطلبها في الميركاتو الشتوي حتى يكون لديه وفرة من اللاعبين حتى يحقق البطولات للزمالك هذا الموسم.

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا