الخميس 29 فبراير 2024 07:55 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد التعادل مع المصري: مرتضى منصور يفتح النار ويفجر مفاجآت حول لاعبي الفريق

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تصريحات هامة من مرتضى منصور حول لاعبي الفريق

    فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، العديد من المفاجآت الخاصة بفريق كرة القدم، خاصة بعد تداول العديد من الشائعات حول فريق الكرة والنادي عبر مواقع ومنصات السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية

    حيث أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تصريحات هامة، عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية والخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موضحًا حقيقة عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي الحالي، مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك.

    وقال رئيس الزمالك في تصريحاته الخاصة: "كل اللي بيتقال حول عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى غير صحيح وشائعات، مؤكدًا أنها لا يوجد أي حديث أو مشاورات مع اللاعب أو وكيله نافيًا كل هذه الأنباء.

    مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل إمام عاشور

    وأضاف مرتضى منصور: "أنا الصراحة متعجب من اللي بيقولوا عودة أشرف بن شرقي، ورحيل مصطفى شلبي، قائلا: نثق في كل اللاعبين ولا يمكن الحكم على أي لاعب دلوقتي".

    وأكد رئيس الزمالك مرتضى منصور: "هنجدد تعاقد خالد الغندور مع قناة الزمالك، ومحمد صبري نجم نادي الزمالك هيقدم برنامج على القناة لأنه مثقف".

    وأشار مرتضى منصور، إلى أن هناك شائعات كاذبة حول رحيل إمام عاشور إلى الأهلي، قائلا: الكلام دا ميصحش، ومينفعش نضغط على الإدارة عشان تجدد عقد اللاعب، وإمام عاشور مش بيفكر في الرحيل من الأساس".

    مرتضى منصور مرتضى منصور والزمالك الزمالك والمصري مباراة الزمالك والمصري تصريحات مرتضى منصور مرتضى منصور والخطيب الحجز على أرصد الزمالك