الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:18 صـ
الأيام

    رياضة

    خبر صادم لجماهير الأبيض: رابطة الأندية تعلن منع جماهير الزمالك للمباريات مدى الحياة

    الزمالك والمصري
    الزمالك والمصري

    الزمالك والمصري البورسعيدي

    سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير الزمالك بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس أمام نظيره المصري البورسعيدي، مما جعلها تقوم بأعمال شغب كبيرة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

    وحسم التعادل الإيجابي مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث سجل الأهداف كلا من إمام عاشور في الدقيقة 36 من أحدث الشوط الأول ثم سجل عمر السيسي الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة 56، ثم تعادل أحمد الشيخ لصالح الفريق البورسعيدي في الدقيقة 60.

    وقامت جماهير القلعة البيضاء بعملية تحطيم للكثير من كراسي مدرجات ستاد برج العرب، والذي ذلك يعتبر أحد أعمال الشغب التي يرتكبها الجماهير في المباريات التي يتم توقيع عقوبات عليها.

    في هذا السياق أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة أنه سوف يتم توقيع عقوبات على جماهير الزمالك، وذلك طبقاً لأحكام قانون الرياضة داخل جمهورية مضر العربية، موضحاً أن هذه العقوبات سوف تكون رادعة وكبيرة حتي لا يتم تكرار مثل هذه الأعمال مرة أخري في الملاعب المصرية.

    وأضاف دياب في تصريحات صحفية له عقب أحداث المباراة أن العقوبات في مثل هذه الحالات تصل إلي المنع من حضور المباريات مدى الحياة ، مشيراً أن الرابطة لا تنظر نهائياً إلي الانتماءات أو الألوان.

    الزمالك والمصري جماهير الزمال الدوري المصري