الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:24 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    في بث حي ومباشر .. فيديو صادم لـ”انتحار” شاب الشرقية بسبب عمايل أبوه : مش بنام الليل

    انتحار
    انتحار

    أخبار محافظة الشرقية

    قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو صادم خلال الساعات المنصرمة من اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر لعام 2022، والذي أحدث حالة من الصدمة لجميع من شاهد.

    الفيديو كان عبارة عن لشاب في مقتضب عمره يقوم بعملية انتحار عن طريق بلع "حبة الغلة" التي يستخدمها الكثير من الشباب والفتيات في إنهاء حياتهم بالعديد من محافظات جمهورية مصر العربية.

    الشاب قام بتوثيق عملية انتحاره عن طريق القيام بنشر بث مباشر على صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي كشف خلاله جميع التفاصيل التي جعلته يتخذ هذا القرار الصعب.

    انتحار شاب في بث مباشر :

    قام الشاب الذي يعيش في مركز أبو كبير داخل محافظة الشرقية، بتناول قرصين غلة ثم قام بعدها الماء لكي تتم عمليه الابتلاع ثم بدأ في الكشف عن قصته قائلاً أنني قررت التخلص مع حياتي بسبب أبي وحكمه المستمر علي وفي مستقبلي ومصيري.

    وأوضح الشاب أن يعيش حالة من المأساة الشديدة مع والده وأنه أراد أن يقوم بوضح حد لما حدث مع والمعاناة التي عاشها بسبب والده، مضيفاً أن قولوا لأبويا يرتاح، انا مت خلاص، لأن اللي حصللي محصلش لحد.

    وكشف الشاب أن هناك مرحلة تعليمية جعلته في حالة نفسية سيئة وهي الثانوية العامة، ثم ردد قائلاً مش بنام الليل بسب اللي بيعمله أبويا معايا، خدو بالكم من امي واخواتي.

    ثم أنهي الشاب الفيديو بشكل مفاجئ دون الكشف عما إذا كان هذا الفيديو حقيقي أو مجرد خدعة لكشف المشاهدات.

    0611ccdb6a28.png
    8873fc970a67.png
    a3928fa02388.png
    b2db790cbe92.png
    انتحار شاب الشرقية بث ماشر الشرقية مركز أبو كبير