الخميس 13 يونيو 2024 09:24 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ضربة معلم: موسيماني مديرًا فنيًا لنادي الزمالك.. إليكم الحقيقة كاملة

    مرتضى منصور وموسيماني
    مرتضى منصور وموسيماني

    ننشر التفاصيل الكاملة حول أنباء تعاقد الزمالك مع موسيماني

    منذ تعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء أمس الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، أمام فريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسيطر على جميع جماهير النادي الأبيض حالة كبيرة من الاستياء بسبب ضياع النقاط في آخر مبارتين بالدوري العام.

    حيث شنت العديد من صفحات نادي الزمالك عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي هجوم كبير على المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، بسبب التعادل الأخير أمام المصري، وبعضهم وصف ما يفعله المدير الفني للقلعة البيضاء هو بمثابة "عند" بسبب الطريقة التي يلعب بها منذ بداية الموسم الجاري.

    وعلق الكثيرون من جماهير الزمالك، أن الفريق كان لديه لاعبين أقل خلال الموسم الماضي والذي نجح فيه الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز، ولكن مع قدوم تدعيمات وصفقات جديدة مميزة، طريقة اللعب أصبحت غير مناسبة ومختلفة عن السابق وهو ما جعل الجمهور يشعر بالغضب من فيريرا.

    حقيقة تعاقد الزمالك مع بيتسو موسيماني

    حيث نٌشرت بعض التقارير الصحفية منذ أمس الخميس، وبعد التعادل الأخير للقلعة البيضاء، حول سعى إدارة الزمالك للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، حيث وصفت تلك التقارير بأن التعاقد لو تم سيكون صفقة القرن للزمالك هذا الموسم.

    ومع نشر هذه التقارير، إلا أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد خرج في تصريحات هامة بعد تعادل الفريق أمس مع المصري، وأكد على أن إدارة النادي تثق في المدير الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، مؤكدًا أنه لا يوجد أي يتدخل في عمله لا مرتضى منصور ولا أمير نجله المشرف العام على الكرة، ولا المدرب العام أسامة نبيه.

     

    مرتضى منصور وموسيماني مرتضى منصور بيتسو موسيماني مدير فني للزمالك موسيماني والزمالك