الخميس 9 فبراير 2023 05:35 صـ
الأيام

    تقارير

    وزيرة التضامن تعلن قرار السعد لهذه الفئات من أصحاب المعاشات: صرف منحة فورية

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات في مصر

    دائما ما يبحث الملايين من المواطنين في مصر، وخاصة أصحاب المعاشات واللذين يقدر عددعم بنحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات ومدن وقري مصر، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار التي تهمهم والتي تصدر عن وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والبرلمان المصري والاتحاد العام لأصحاب المعاشات.

    ونحن كموقع إخباري نسلط الضوء دائما على الأخبار التي تهم جميع أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية بصفة مستمرة وشبه يوميه.

    وفي هذا الإطار، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بيانا رسميا يهم فئة من أصحاب المعاشات في مصر.

    رسالة هامة لهذه الفئات من أصحاب المعاشات

    وقالت وزارة التضامن الاجتماعي، أن تقرر صرف منحة فورية لبعض الفئات من أصحاب المعاشات تقدر بحوالي 18 ألف جنيه.

    وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تقرر صرف مبلغ مالي نحو 18 ألف جنيه للبنت التي تم إيقاف المعاش عنها بسبب الزواج وتعتبر منحة زواج من وزارة التضامن لهذه الفتاة التي كان لها معاش وتم قطعه بعد زواجها كتعويض مادي لها.

    وأكدت الوزارة، أنه أيضا تقوم وزارة التضامن بمساعدة البنات المتوفي أبائهم ومساعدتهم في حياتهم الزوجية فالوزارة حريصة على الوقوف بجانب أبناء الوطن اللذين يحتاجون للمساعدة المالية.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات وزارة التضامن