الخميس 9 فبراير 2023 05:30 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    خبر بمليار جنيه من التأمينات موجه لأصحاب المعاشات: فلوس وزيادات بالكوم

    فلوس
    فلوس

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات

    في رسالة عاجلة من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، موجهة لجميع أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية والمقدر عددهم بنحو عشرة مليون و700 ألف مواطن بخصوص صرف معاشات وزيادات شهر ديسمبر الجاري من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أوماكينات الصرف الآلي.

    حيث كشف مصدر مسئول بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن استمرار صرف معاشات شهر ديسمبر الجاري من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك بكل سهولة ويسر ولم يتم رصد اي مشكلة حتى الآن في عملية صرف الأموال.

    معاشات شهر ديسمبر 2022

    وأضاف المصدر، أنه تم تشكيل غرفة علميات لمتابعة سير عملية صرف المعاشات منذ اليوم الأول وحتى الآن لتذليل كافة العقبات أمام الملايين من أصحاب المعاشات أثناء صرف أموالهم بالزيادات الجديدة.

    وأوضح المصدر، أن صرف الأموال المستحقة لأصحاب المعاشات مستمرة حتى يصرف كافة المواطنين لأموالهم من منافذ الصرف.

    وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة التضامن في وقت سابق عن صرف مبلغ مالي نحو 18 ألف جنيه للبنت التي تم إيقاف المعاش عنها بسبب الزواج وتعتبر منحة زواج من وزارة التضامن لهذه الفتاة التي كان لها معاش وتم قطعه بعد زواجها كتعويض مادي لها.

    ودائما ما يبحث الملايين من المواطنين في مصر، وخاصة أصحاب المعاشات، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار التي تهمهم والتي تصدر عن وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والبرلمان المصري والاتحاد العام لأصحاب المعاشات كل يوم.

    أصحاب المعاشات معاشات شهر ديسمبر معاشات