الخميس 9 فبراير 2023 03:59 صـ
الأيام

    تقارير

    بالصور .. تشيع الإعلامي الكبير مفيد فوزي جثمان إلي مثواه الأخير من كنيسة المرعشلي

    مفيد فوزي
    مفيد فوزي

    وفاة مفيد فوزي

    شيعت منذ قليل جنازة الكاتب الكبير، والإعلامي مفيد فوزي إلي مثواه الأخير وذلك بعد إقامة الصلاوات عليه في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة

    وشهت جنازة الراحل مفيد فوزي حضور عدد كبير من الفنانين والكتاب والمنصرين له أمثال الإعلامي محمود سعد، والصحفي وحمدي رزق والفنانة ميرفت أمين والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والمؤلف عمرو محمود ياسين و الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روز اليوسف والفنان تامر عبد المنعم.

    موعد جنازة الإعلامي الراحل مفيد فوزي

    وفي هذا السياق كتبت حنان نجلة الإعلامي الكبير الراحل مفيد فوزي، منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام وذلك عبر خاصية الأستوري التي يتيحها التطبيق قائلة بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك.

    موعد عزاء الإعلامي الراحل مفيد فوزي:

    وأوضحت نجلة الإعلامي الكبير الراحل مفيد فوزي أن العزاء سوف يكون في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك، غداً الأثنين الموافق الخامس مش شهر ديسمبر لعام 2022.

    وفاة الإعلامي الكبير مفيد فوزي:

    وكان عضو مجلس النواب والكاتب الصحفي مصطفي بكري قد أعلن على صفحته الشخصية على موقع تويتر عن وفاة الإعلامي الكبير مفيد فوزي بعد صراع من المرض حيث أنه يتواجد في أحدي مستشفيات المهندسين خلال الفترة الماضية.

    19f8835d0027.png
    2c91893b6eca.png
    85f0c568e43c.png
    b10b5e93e14a.png
    eec1414a2391.png
    مفيد فوزي وفاة مفيد فوزي جنازة مفيد فوزي