الخميس 9 فبراير 2023 04:17 صـ
الأيام

    تقارير

    بالصور.. نكشف اللحظات الأخيرة لـ”حادث عزبة النخل”: أطفال كتير ماتت واتصابت

    حادث عزبة النخل
    حادث عزبة النخل

    حادث عزبة النخل

    أدلي بعض شهود العيان بصريحات حول اللحظات الأخيرة لحادث عزبة النخل والذي راح ضحيته 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين، أثناء نزوله من الكوبرى الجديد مساء أمس السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر لعام 2022.

    وكانت قوات الأمن التابعة لمحافظة القاهرة، قد تلقت إخطار في ساعات متأخرة من مساء أمس من الخدمات الأمنية بشارع التوفيقية بمنطقة عزبة النخل، والتي تشير إلي وجود عدد المصابين والوفيات عن نزلة الكوبرى الجديد.

    وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مقر حادث عزبة النخل للوقوف على مجريات الأحداث والتعرف على أسباب وقوعه، وتم فرض كردون أمني حول منطقة وقع الحادث.

    أسباب وقوع حادث عزبة النخل :

    أكد التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن سائق مينى باص الذي قام المواطنون بالتحفظ عليه وتسليمه إلي قوات الأمن، كان يسير بسرعة جنونية وأنه أثناء نزوله من على الكوبري الجديد فوجئ بعدم وجود أي فرامل فقام بالاصطدام بعدد من المواطنين الذين كان يتواجدون أسفل الكوبري وبعض السيارات أيضاً

    رويات شهود العيان:

    وأكد شهود العيان أنهم قاموا بإلقاء "أكياس الزبالة" حتي يتمكنوا من إيقاف مينى باص ولكن جميع المحاولات فشلت ولم يتم إيقافه إلا بعد بعملية دهس لبعض المواطنين مردين وجدنا أطفال تُوفيت.

    وأوضح الشهود أن أهالي عزبة النخل قاموا بعمل إسعافات أولية لعدد كبير من المصابين من هذا الحادث المروع.

    5ab00d9936a1.jpg
    874ece54f6c0.jpg
    be442ded3b76.jpg
    cecf1faa455b.jpg
    ed3941be59cd.jpg
    f43c0cec72e1.jpg
    fbf320f1b47c.jpg
    حادث عزبة النخل أسباب حادث عزبة النخل قوات الأمن القاهرة