الخميس 9 فبراير 2023 05:01 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. رامي رضوان يفاجئ زوجته دنيا سمير غانم بصور غير متوقعة نهائياً : الصغنووونه دي

    دنيا سمير غانم
    دنيا سمير غانم

    دينا سمير غانم

    تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محرك البحث الشهير جوجل، في جمهورية مصر العربية على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية، بعد كثرت عمليات البحث على اسمها من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

    في هذا السياق قام رواد السوشيال ميديا بإعادة نشر مجموعة من الصور التي قام الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم بمشاركتها للجمهور في وقت سابق وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صور رامي رضوان للفنانة دنيا سمير غانم وهي صغيرة خلال زيادة الأميرة ديانا إلي مصر أثناء حكم الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك والتي كانت تحمل في يدها باقة من الورود وتقوم بمداعبة نجله الفنان الراحل سمير غانم

    وعلق رامي رضوان على الصورة قائلة مش مهم ان دي الأميرة ديانا الجميلة، مش مهم انها كانت في زيارة في مصر وتفتتح احدى المكتبات،المهم عارفين مين الطفلة الصغنووونه دي؟.

    وقام عدد كبير من متابعي الفنانة ورامي رضوان بالتعليق على هذه الصور مثل دي الجميلة دنيا ربي يسعدكم و يرزقكم الخير يااااااارب- دي الأميرة ابتاعتك دنيا- الصورة دى فى ال British Council فى العجوزة و انا كنت باذاكر هناك فى اليوم دة انا و اصحابى و الليدى ديانا كانت جاية تزور المكتبة و تفتتح قسم الأطفال هناك- الله يخليكم لبعض ويحفظكم.

    دنيا سمير غانم صور دنيا سمير غانم رقص دنيا سمير غانم انستجرام دنيا سمير غانم رامي رضوان