الخميس 25 أبريل 2024 01:26 صـ
الأيام

    فن

    بالصور - دنيا سمير غانم تفضح أختها إيمي قدم الناس وتكشف عن السر المخفي منذ سنين

    دنيا سمير غانم وايمي
    دنيا سمير غانم وايمي

    فيديو كليب أسيب نفسي وأعيش للفنانة دنيا سمير غانم

    أثارت الفنانة دنيا سمير غانم، حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، بعد طرح كليبها الجديد "أسيب نفسي وأغني".

    ويعتبر كليب أسيب نفسي وأغني هو الظهور الأول للفنانة دنيا سمير غانم، إعلامياً بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

    وكتبت الفنانة دنيا سمير غانم في نهاية الأغنية عبار قائلة : إيمي وكايلا ورامي وحسن وكانزا.. ربنا يخليكوا ليا.

    حالة الجدل سادت لمعرفة من هي كانزا خاصة وأن إيمي هي اختها، وكايلا هي ابنتها ورامي هو زوجها وحسن وهو الفنان حسن الرداد زوج اختها.

    من جانبها نكشف أن كانزا هي ابنه الفنانة إيمي سمير غانم التي أجنبتها في الخفاء خلال الفترة الماضية والتي تخفيها عن الاعلام.

    دنيا سمير غانم تظهر مع والدتها

    عرض فيلم "تسيلم أهالي"، وهو البطولة الأولى للنجمة الشابة دنيا سمير غانم، والذي شهد ظهور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

    وفيلم "تسليم أهالي" من بطولة النجمة الفنانة دنيا سمير غانم، وهو آخر فيلم في السينما شاركت فيه الراحلة دلال عبد العزيز زوجة النجم الراحل سمير غانم، حيث انتهت من تصويره قبل وفاتها.

    قصة فيلم تسليم أهالي للنجمة دنيا سمير غانم

    وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول حياة غير مستقرة لزوجين، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان ثم يضطروا للهروب.

    وفيلم "تسليم أهالي" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

    ويعد فيلم "تسليم أهالى" هو البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية.

    دنيا سمير غانم وايمي حسن الرداد بنت إيمي سمير غانم سمير سمير غانم دلال عبد العزيز