السبت 2 يوليو 2022 01:27 صـ
الأيام

    فن

    ولعّت مواقع التواصل.. دنيا سمير غانم في لحظات دلع ورومانسية مع رامي رضوان

    دنيا سمير غانم ورامي رضوان
    دنيا سمير غانم ورامي رضوان

    دنيا سمير غانم في فيديو رومانسي مع زوجها

    تصدرت النجمة والفنانة دنيا سمير غانم، الأربعاء الموافق الثاني والعشرون من شهر يونيو الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الفنانة دنيا سمير غانم، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغير من منصات السوشيال ميديا.

    حيث ظهرت دنيا مع زوجها الإعلامي رامي رضوان في فيديو رومانسي للغاية جمعهما سويًا ونشرته عبر صفحتها الخاصة والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام".

    لحظات رومانسية تجمع دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان

    حيث قامت النجمة دنيا سمير غانم بنشر مقطع فيديو رومانسي عبر "انستجرام"، ظهرت فيه مع الإعلامي رامي رضوان، كما ظهرا في الصورة في لحظات رومانسية رائعة.

    حيث كان الفيديو عبارة عن مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعت دنيا سمير غانم بصحبة زوجها رامي رضوان، من أحدث ظهور لهما، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين والمجبين للنجمة الشابة.

    دنيا سمير غانم تظهر مع والدتها في عيد الأضحى

    والجدير بالذكر، أنه سيتم عرض فيلم "تسيلم أهالي"، وهو البطولة الأولى للنجمة الشابة دنيا سمير غانم، في موسم عيد الأضحى المبارك، ومن المفرتض أن يشهد فيلم تسليم أهالي ظهور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

    وفيلم "تسليم أهالي" من بطولة النجمة الفنانة دنيا سمير غانم، وهو آخر فيلم في السينما شاركت فيه الراحلة دلال عبد العزيز زوجة النجم الراحل سمير غانم، حيث انتهت من تصويره قبل وفاتها.

    قصة فيلم تسليم أهالي للنجمة دنيا سمير غانم

    وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول حياة غير مستقرة لزوجين، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان ثم يضطروا للهروب.

    وفيلم "تسليم أهالي" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

    ويعد فيلم "تسليم أهالى" هو البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية.

    دنيا سمير غانم ورامي رضوان دنيا سمير غانم رامي رضوان رومانسية دنيا سمير غانم ورامي رضوان