الخميس 13 يونيو 2024 10:00 صـ
الأيام

    تقارير

    خبر قنبلة لأصحاب المعاشات: صرف العلاوات الخمس من جديد في هذا الموعد

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    تفاصيل حكم المحكمة بشأن العلاوات الخمس

    أعلن محامي أصحاب المعاشات عبد الغفار مغاوري، اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، خبر هام لجميع أصحاب المعاشات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، خاصة المهتمين منهم بقضية العلاوات الخمس.

    حيث نشر عبد الغفار مغاوري عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل حكم مجلس الدولة اليوم الخاص بإحالة دعوىة العلاوات الخمس إلى دائرة أخرى في نفس المحكمة.

    وإليكم تفاصيل الحكم اليوم حسب ما صرح به محامي المعاشات عبد الغفار مغاوري الذي كتب الآتي:

    محامي المعاشات يعلن تفاصيل قضية العلاوات الخمس اليوم

    "قررت الدائرة 13 بمحكمة مجلس الدولة اليوم 5 ديسمبر 2022، إحالة الدعوى المقامة من اتحاد المعاشات بحضور عبد الله ابو الفتوح رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، وقيادات الاتحاد وآخرين، بشأن إلزام الحكومة وهيئة التأمينات الاجتماعية بتدبير الموارد المالية لتنفيذ حكم الإدارية العليا الخاص بالعلاوات الخمس، وصرف الحقوق المالية المترتبة عنه إلى الدائرة 15 بنفس المحكمة وهي المختصة حاليا بنظرها بعد تعديل الدوائر في محكمة مجلس الدولة منذ 1 أكتوبر 2022 وكانت تحدد الجلسة اليوم قبل هذا التعديل.

    وأضاف محامي المعاشات عبد الغفاري مغاوري مطمئنًا أصحاب المعاشات، أن هذا الإجراء عادي جدا، ولا يؤثر علي الدعوى، موضحًا أنه سيعلن لأصحاب المعاشات عن ميعاد الجلسة الجديدة فور تحديها من الدائرة 15.

    أصحاب المعاشات العلاوات الخمس صرف العلاوات الخمس قضية العلاوات الخمس آخر أخبار المعاشات عاجل الآن