الخميس 13 يونيو 2024 09:55 صـ
الأيام

    فن

    صدمة لمحبي محمد رمضان: هيدخل القفص بتهمة السب والقذف

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    محمد رمضان إلى محكمة الجنايات

    تصدر الفنان والنجم محمد رمضان، اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح النجم محمد رمضان، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر إحالته لمحكمة الجنايات بتهمة سب وقذف الإعلامي الكبير عمرو أديب.

    حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، بالخبر الصادر من النيابة العامة في أكتوبر، بشأن إحالة الفنان محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

    20 ديسمبر.. جلسة محاكمة محمد رمضان بتهمة سب وقذف عمرو أديب

    وحدد محكمة جنح أكتوبر في قرارها اليوم الثلاثاء، بتحديد جلسة 20 ديسمبر المقبل، من أجل نظر الدعوى التي قدمها عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان.

    الجدير بالذكر، أن الإعلامي الكبير عمرو أديب، قد تقدم إلى النائب العام منذ شهور بأربعة بلاغات ضد الفنان والنجم محمد رمضان، ووجه له أديب في بلاغاته تهم السب والقذف وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكان عمرو أديب قد وجه انتقاد شديد للفنان محمد رمضان، بعد الحكم الصادر ضده لصالح الطيار المصري بمباغ قيمته 6 ملايين جنيه، ثم ظهر بعدها محمد رمضان في فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو يرمي الدولارات في الحمام، ليخرج أديب بعدها عبر برنامجه ويوج له انتقاد شديد.

    ورد عليه محمد رمضان بعد ذلك بسخرية شديدة عبر فيديو على صفحته على انستجرام، ليقوم عمرو أديب بعدها بالرد عليه ويتوعده قائلا: "لو محدش رباك أنا هربيك"

    محمد رمضان محمد رمضان وعمرو أديب محاكمة محمد رمضان خناقة محمد رمضان وعمرو أديب