الجمعة 23 فبراير 2024 05:02 صـ
الأيام

    رياضة

    المفاجآت تتوالي: لن تصدق قيمة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي!!

    كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي
    كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي

    تفاصيل انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي

    تصدر نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وبات نادي النصر السعودي، الأكثر بحثا خلال اليومين الماضيين، عبر العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد اقتراب اسم اللاعب البرتغالي ونجم نادي مانشيتسر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو بالنادي خلال الأيام الماضية.

    حيث أفادت العديد من التقارير الصحفية التي نشرت في العديد من الوكالات العالمية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أنهى رحلته مع الفريق الإنجليزي وسيرحل في الانتقالات الشتوية المقبل يناير القادم.

    قيمة عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

    حيث نشرت جريدة "ماركا" الإسبانية، تقرير توضح فيه قصة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موضحة وجهة اللاعب المقبلة والتي كانت مفاجأة فور الإعلان عنها.

    حيث أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقريرها المنشور، أن كريستيانو رونالدو، سيكون لاعبًا في نادي النصر السعودي بداية من شهر يناير المقبل 2023، مشيرة إلى أن الاتفاق تم بين النادي واللاعب وسيكون العقد ممتد لمدة موسمين ونصف.

    وأفادت الصحفية في تقريرها، أن قيمة عقد كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي، تقترب من 100 مليون يورو، لكنها ستصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد بالإعلانات والحوافز المادية الأخرى.

    كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو والنصر السعودي كريستيانو رونالدو ومانشيستر