الجمعة 29 مارس 2024 08:18 صـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب بتقولك اتجوزني وهتاخد أحلى حضن: اتفرج على الجمال

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    إطلالة مثيرة للجدل للإعلامية ياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب خطفت القلوب على انستجرام بإطلالة جريئة

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام".

    وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب، وهي ترتدي توب صوف أسود وتنورة قصيرة فوق الركبة، كما اعتمدت ياسمين الخطيب في إطلالتها على مكياج أظهر جمالها الطبيعي، وتركت شعرها منسدلا علي ظهرها، واستخدمت القليل من الإكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها.

    ودائمًا ما تحرص الإعلامية والفنانة التشيكيلة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك وتويتر، بأبرز الإطلالات التي تظهر بها في العديد من المناسبات.

    وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها قائلة: "تزوج فتاة قصيرة .. يعطون أحلى العناق".

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب انستجرام ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب