الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:37 مـ
الأيام

    رياضة

    بث مباشر: مباراة الزمالك وطلائع الجيش لحظة بلحظة في الدوري المصري

    مباراة الزمالك وطلائع الجيش
    مباراة الزمالك وطلائع الجيش

    شاهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري

    يستعد الملايين من عشاق القلعة البيضاء، جماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء أمام فريق نادي طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

    حيث ستقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الكلية الحربية، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

    ويقدم لكم "موقع الأيام" في السطور التالية خدمة البث المباشر لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع فريق الكرة بنادي طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري مساء اليوم.

    بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

    شاهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

    تابع مباراة الزمالك والطلائع لحظة بلحظة في الدوري اليوم

    ويسعى لاعبو فريق نادي الزمالك المصري، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، خاصة بعد تعادله الأخير مع فريق المصري البورسعيدي وخسارة نقطتين في مشوار تحقيق لقب الدوري الثالث على التوالي.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

    تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع فى الدوري المصري الممتاز، حيث تملك قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري وكأس مصر ومباريات المنتخب المصري.

    مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش مشاهدة الزمالك وطلائع الجيش