الجمعة 24 مايو 2024 01:05 صـ
الأيام

    فن

    ياسمين صبري بتقول للقمر قوم وأنا اقعد مكانك بالحجاب: اتفرج على الدلع

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري

    صور ياسمين صبري بالحجاب تفجر مواقع التواصل الاجتماعي

    دائما ما يرتبط اسم الفنانة ياسمين صبري، بتريند مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية سوءا فيس بوك أو تويتر وحتى تريند منصات موقع جوجل الشهير، بسبب كثرة إطلالتها وأخبارها التي تشغل الرأي العام في مصر.

    وهذه المرة قامت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الخميس الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بنشر عدة صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،في الساعات القليلة الماضية خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية وذلك لحضور ختام مهرجان البحر الأحمر.

    ياسمين صبري

    وظهرت الفنانة ياسمين صبري في تلك الصور، ولأول مرة ترتدي الحجاب الأبيض الطويل، حيث جاءت إطلالة الفنانة ياسمين صبري في تلك الصور مرتدية طرحة بيضاء ملفوفة على شعرها، واطلالة محتشمة وطويلة، مما نالت إعجاب متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا في مصر.

    ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة بالحجاب : حتة قمر

    ياسمين صبري

    وفور نشر هذه الصور للفنانة ياسمين صبري، سرعان ما انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر معبرين عن إعجابهم الشديد بارتداء ياسمين صبري الحجاب في تلك الصور.

    ويقام مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجاري وتشارك فيه الفنانة ياسمين صبري ونخبة أخري من الفنانين في هذا المؤتمر.

    ياسمين صبري صور ياسمين صبري اخبار ياسمين صبري