الجمعة 14 يونيو 2024 11:24 صـ
الأيام

    تقارير

    ادي اخرة التيك توك.. طالب مدرسة العبور أصيب بالشلل وكسر في الفقرات

    الطالب أحمد خالد
    الطالب أحمد خالد

    إصابة طالب بمدرسة دولية في العبور بسبب تيك توك

    الطالب أحمد خالد الذي يدرس في مدرسة أولاد النيل الدولية بمنطقة العبور في محافظة القاهرة، صاحب الـ 13 عام أصيب في الساعات القليلة الماضية بالشلل وكسر في الفقرات في النخاع الشوكي بسبب لعبة على تطبيق برنامج تيك توك.

    هذه الواقعة أدت إلى حالة من الانفجار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث قام الطالب أحمد خالد طالب مدرسة أولاد النيل الدولية بالعبور، بتقليد لعبة على تيك توك، داخل المدرسة مما أدي ذلك لإصابته إصابات بالغة في جسمه.

    إصابة طالب بمدرسة دولية في العبور

    وأصيب الطالب أحمد خالد بمرض الشلل، فضلا عن إصابته بكسر في فقرات النخاع الشوكي، وهذا كله بسبب قيامه بتقليد لعبه على برنامج تيك توك.

    والطالب أحمد خالد الذي يدرس في مدرسة العبور الدولية والذي تمت إصابته بهذا الشكل المفزع بسبب لعبة على تيك توك، هو بطل الجمهورية برياضة الجودو بنادي العبور الرياضي.

    فهذه الواقعة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وتعاطف الكثير من رواد السوشيال ميديا مع الطالب أحمد خالد طالب مدرسة العبور الدولية.

    وتمني رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الشفاء العاجل للطالب أحمد في أسرع وقت، وحذر رواد السوشيال ميديا جميع الطلاب من تقليد هذه اللعبة.

    الطالب أحمد خالد إصابة طالب بالشلل برنامج تيك توك