الجمعة 24 مايو 2024 01:24 صـ
الأيام

    رياضة

    بعد رحيل زكريا الوردي .. وافد جديد يقترب من مغادرة الزمالك خلال الساعات القادمة

    الزمالك
    الزمالك

    أخبار الزمالك اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

    هناك حالة من الترقب الشديد التي تعيشها جماهير الزمالك داخل مصر وخارجها في الساعات الحالية بشأن أحد الوافدين الجديد في الانتقالات الصيفية، خاصة بعد الإعلان عن رحيل المغربي زكريا الوردي عن صفوف الفارس الأبيض بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي، مساء أمس الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022.

    ورغم فوز الزمالك الكبير أمس على طلائع الجيش في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، إلا أن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي خرج في ساعات متأخرة من الليل وبجواره الوردي ليتم الإعلان عن فسخ تعاقده مع الزمالك بالتراضي وأنه حصل على كافة مستحقاته المالية من النادي رغم الأزمة المالية التي يعيشها النادي بسبب الحجز على أرصده بسبب قضية رئيس السابق المهندس ممدوح عباس.

    وافد جديد يتقرب من الرحيل عن الزمالك:

    في هذا السياق أشار مصدر مسئول من داخل أروقة القلعة البيضاء أن البنيني سامسون أكينولا الوافد الجديد خلال الميركاتو الصيفي الماضي قد يواجه نفس مصير زكريا الوردي خلال الفترة القادمة، موضحاً أن لم يظهر مع الفريق إلا كبديل في مباراتين فقط أمام سيراميكا كليوباترا وسموحة.

    وأوضح المصدر أنه من المتوقع أن يتألق سامسون خلال فترة غياب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بسبب تواجده مع منتخب تونس في كأس العالم فيفا قطر 2022، الإ أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا رفض مشاركة اللاعب لعدم اجتهاده في المران.

    الزمالك أخبار الزمالك زكريا الوردي مرتضي منصور