الأربعاء 24 يوليو 2024 01:16 مـ
الأيام

    فن

    شاهد .. صافيناز قاعدة على الكنبة تقوم بهذا الفعل المثير أمام جمهورها

    صافيناز
    صافيناز

    أحدث ظهور للراقصة صافيناز

    أثارت الفنانة الاستعراضية صافيناز حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشرت صافيناز فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صور صافيناز وهي تجلس على الكنبة من داخل منزلها وتلبس ملابس نوم عبارة عن بيجامة شتوية وتقوم باللعب في شعرها وتتحدث إلي الجمهور بطريقة حركت جميع غرائزهم مما جعل الفيديو من أكثر الفيديوهات انتشار على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

    وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو مثل الفيلتر بيرقص- انتي مخك تعبان يا صوفي- صوفي حبيبة قلبي - يبنت الجامده اتبرعي بشرعك لصندوق تحيا مصر الشعب كفران حرام الشعر يترمي- واحنا مالنا ياست- هل تشاجرت مع زوجك أو صديقك؟ هذا هان الصعب

    زواج صافيناز:

    وكانت صافيناز قد نشرت مجموعة من الصور لها خلال الأيام الماضية مرتديه فسان زفاف وتتطاير حولها عدد من طيور الحمام ذات اللون الأبيض

    وتسأل جمهورها حول ما إذا كانت جلسة التصوير التي خضعت لها مناسبة حفل زفافها وأما أنها جلسه تصوير عادية بدون مناسبة، خاصة في ظل انتشر الكثير من المعلومات على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد انها تزوجت في السر خلال الأيام القليلة الماضية، ولا تريد الكشف عن اسم زوجها أمام وسائل الإعلام.

    صافيناز صور صافيناز رقص صافيناز فيديوهات صافيناز