الإثنين 22 يوليو 2024 11:26 صـ
الأيام

    رياضة

    من داخل النادي الآن .. مرتضي منصور يعلن إجراء انتخابات مبكرة على منصب الرئيس في الزمالك

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أخبار الزمالك اليوم السبت 10 ديسمبر 2022.

    أدلي المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية للبرنامج زملكاوي، على القناة الرسمية للنادي خلال الساعات الماضية والتي كشف فيها عن الكثير من التفاصيل حول الفريق الأول لكرة القدم والدعوة لانتخابات رئاسية مجدداً واعتذاره لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وأزمة لاعب الأهلي الموقف محمود عبد المنعم كهربا بعد أزمة الشهيرة من نادي الزمالك.

    ويواجه كهربا أزمة مع نادي الزمالك منذ عام 2019 حيث قام اللاعب بالهروب من الفريق لينتقل إلي نادي ديسبورتيفو أفيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ثم يعلن انضمامه إلي النادي الأهلي، ليلجأ مسئولو القلعة البيضاء إلي المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها في شهر يوليو الماضي بإيقاف اللاعب 6 أشهر وغرامة قدرها 2 مليون دولار.

    تصريحات مرتضي منصور :

    أكد مرتضي منصور أنه سوف يقوم بالدعوة إلي انتخابات رئاسية في نادي الزمالك ولكن هناك شرط لكي يقوم بهذا الأمر والذي يتمثل في إذا قام المهندس ممدوح عباس بالإعلان عن خوضه انتحابات القلعة البيضاء.

    وأضاف رئيس الزمالك انه ما يشاع في الفترة الماضية حول قبول مجلس الإدارة تقسيط غرامة كهربا هو أمر غير صحيح على الإطلاق ولن يحدث نهائياً موضحاً أنه لن يفرط في غرامة اللاعب، ومتمسك بدفع اللاعب قيمة المبلغ بشكل كامل.

    وأختتم منصور تصريحاته قائلاً أنني لن أعتذر نهائيا إلي محمود الخطيب ولن أقوم بفعل هذا الأمر مهما حدث.

    مرتضي منصور الزمالك ممدوح عباس محمود الخطيب كهربا