الجمعة 24 مايو 2024 01:50 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل: مرتضى منصور يعلن خبرين بمليون جنيه لجماهير الزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشرى سارة لجماهير الزمالك من مرتضى منصور

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022.

    وقال مرتضى منصور، أن بالنسبة لصرف رواتب الأجهزة الفنية واللاعبين والعمال والموظفين داخل نادي الزمالك سوف يصرفون كل مستحقاتهم المالية في غضون ساعات قليلة قادمة.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن مجلس الإدارة كل همه وشغله الشاغل هو صرف رواتب الموظفين والعمال داخل نادي الزمالك بالإضافة إلى صرف جميع رواتب الأجهزة الفنية واللاعبين في القلعه البيضاء.

    خبر سعيد لجماهير الزمالك

    وتابع مرتضى منصور، أننا تصرفنا وانتهت أزمة تدبير هذه الأموال، موضحا أننا نعاني بسبب الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

    وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أنه تم عقد جلسه مع فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء في الساعات الماضية وتم الاتفاق على تلبية كافة طلباته سواء صفقات جديدة في يناير أو غيرها.

    وفي سياق آخر، كان قد قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك في الساعات الماضية، أنه تم فسخ عقد اللاعب زكريا الوردي اللاعب المغربي مع الزمالك بالتراضي بين الطرفين بسبب مرور لاعب وسط القلعة البيضاء بأزمة نفسيه صعبة بسبب هجوم جماهير الزمالك على اللاعب بسبب خطأه في مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي.

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا اخبار الزمالك