الجمعة 23 فبراير 2024 04:42 صـ
الأيام

    رياضة

    جبنالكم موعد مباريات نصف نهائي كاس العالم في قطر 2022: مباريات نارية

    مباريات كأس العالم
    مباريات كأس العالم

    موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022

    ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم أجمع، المباريات النارية في نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022، والتي تشهد لأول مرة في التاريخ تواجد منتخب عربي وهو منتخب المغرب أسود الأطلسي بين الأربعة الكباراللذين وصلوا لنصف نهائي بطولة كأس العالم.

    فالمغرب كتبت التاريخ لنفسها وللوطن العربي كله، بعد صعودها لنصف نهائي بطولة كأس العالم في إنجاز لم يتحقق من قبل على مر التاريخ بعد فوزها بالأمس على منتخب البرتغال بنتيجة 1_0.

    وتنطلق مباريات نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022، اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم بمواجهة نارية تجمع منتخبي الأرجنتين ضد كرواتيا والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من شهر ديسمبر لسنة2022 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

    موعد مباريات المربع الذهبي في كأس العالم

    بينما تقام المباراة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي بين منتخبي المغرب وفرنسا يوم الأربعاء القادم الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

    وتحددت أضلاع المربع الذهبي في بطولة كأس العالم بقطر 2022 ، وقائمة المنتخبات الأربعة هي الأرجنتين وكرواتيا والمغرب وفرنسا سيصعد منهم منتخبين لنهائي تلك البطولة التي شهدت الكثير من المفاجآت أثناء مباريات هذه البطولة الإستثنائية والتي تقام حاليا في دولة قطر.

    مباريات كأس العالم نصف نهائي كأس العالم المغرب