الجمعة 23 فبراير 2024 05:24 صـ
الأيام

    رياضة

    ريالات الخليج زغللت عين نجم الأهلي: هيمشي في يناير

    قفشة
    قفشة

    العروض الخليجية تنهال على نجم نجوم الأهلي

    كشفت تقارير صحفية مصرية، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص احتراف نجم وسط النادي الأهلي وقاهر الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2023.

    وقالت التقارير الصحفية، أن هناك عدة عروض من أندية خليجية جاءت إلى نجم النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، لرحيله في يناير القادم من فريق الأهلي.

    واضافت التقارير الصحفية، اليوم الأحد، أن فريق الباطن السعودي والذي يلعب في الدوري السعودي، تقدم بعرض مالي ضخم من أجل ضم لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة في انتقالات يناير القادم.

    عرض سعودي ضخم يغري محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي

    وتابعت التقارير الصحفية، أن عرض فريق الباطن السعودي وصل إلى النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية ، موضحة أن مسئولي الباطن السعودي يرغبون بشدة في التعاقد مع نجم القلعة الحمراء.

    واشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسئولي الباطن السعودي ينتظرون رد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على عرض شراء اللاعب محمد مجدي قفشة.

    وأوضحت التقارير، أن محمد مجدي قفشة قد أبدي موافقة مبدئية على عرض فريق الباطن السعودي ولكنه ينتظر الكلمة الأخيرة من مسئولي القلعة الحمراء لخوض تجربة احتراف في الدوري السعودي خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم.

    عرض سعودي لنجم الأهلي قفشة الأهلي