الخميس 29 فبراير 2024 07:28 مـ
الأيام

    تقارير

    سائق يتعدي على طبيبة عربية في سيارتها : كانت سكرانة قولت أفوقها بطريقتي

     طبيبة عربية
    طبيبة عربية

    كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة وسط القاهرة الكلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، عن ملابسات خطف سيدة من دولة عربية تعمل طبية والتعدي عليها من قبل سائق إحدي التطبيقات النقل الخاص التي تحمل في جمهورية مصر العربية، في منطقة الزمالك التابعة إدارياً لمحافظة القاهرة.

    وقامت النيابة بتوجيه إلي السائق تهمة اختطاف سيدة واصطحابها إلي مكان مجهول وخالي من المارة ملامسة مناطق عفتها والمساس بعورتها بغير رضاها، وذلك بعد نومها بمجرد ركوبها مباشرة إلي السيارة.

    وأوضحت تحقيقات النيابة أنه تم العثور على الهاتف الخلوي الخاص بالمجني عليها في سيارة السائق والذي بذلك يعتبر من أهم الأدلة التي تشير إلي ارتكابه هذا العمل الغير مقبول والذي يتعاقب عليه القانون المصري.

    اعترافات المتهم :

    وفي هذا السياق أكد المتهم أنه لم يقوم بفعل هذا الأمر نهائياً وأنه برئ من هذه التهمة موضحاً أنه ما حدث أنه تلقي طلب علي تطبيق النقل الخاص في فندق الفيرمونت الواقع في منطقة نايل سيتي، وأنه عنجما وصل إلي هناك صعدت سيدة تبدو أنها سكرانة - على حد وصفه.

    وأضاف المتهم أن السيدة طلبت مني الذهاب إلي منطقة معينة، ولكني عندما شعرت أنها غير متزنه حاولت افوقها،وذلك قمت بجلب مناديل مبللة ووضعتها على وجهها وأنا على الكرسي الخاص بالقيادة في السيارة، ثم جاءها اتصال هاتفي بعد ذلك وطلبت مني العودة إلي الفندق ولم يكن معها المال ثم قالتي لي سوف أقوم بجلب لكل المال وسوف اعود مرة اخري وسقط هاتفها في السيارة، وثم وجدت الكثير من الاتصالات على الهاتف الخاص بها فقمت بالرد على احد منهم وطلب مني الذهاب إلي مكان معين لكي ألتقي فيه لكي أقوم بإعادة الهاتف له واعطائي المال وبالفعل فعلت ذلك ولكني لم يـأتي أحد، فتوجهت إلي منزلي في الفجر فوجئت بالباب يطرق حيث كان هناك ضابط شرطة واصطحبني إلي القسم وفوجئت بأنها قامت بعمل محضر ضدي تتهمني فيه بالتعرض لها وهتك عرضها.

    طبيبة عربية الزمالك القاهرة