الجمعة 24 مايو 2024 01:55 صـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير .. بالصور أمير مرتضي يقترب من ضم صخرة الدفاع

    أمير مرتضي
    أمير مرتضي

    أخبار الزمالك اليوم الأثنين 12 ديسمبر 2022

    أدلي مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يترأسه المستشار مرتضي منصور بتصريحات خاصة إلي موقع الأيام صباح اليوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر لعام 2022، بشأن الصفقات الجديدة التي تعكف حالياً إدارة القلعة البيضاء إلي عقدهاً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير القادم.

    وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً صعباً ومهماً على بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز بهدف نظيف سجله الوافد الجديد إلي القلعة البيضاء في انتقالات الصيف الماضي مصطفي شلبي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتغالط الحارس أحمد الشناوي وتسكن الشباك.

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير:

    أوضح المصدر أن أن مدير الكرة بالزمالك والمشرف على الصفقات الجديدة أمير مرتضي منصور، قد عقد جلسة مع مدرب الفريق جوسفالدو فيريرا خلال الساعات الماضية لعرض عليه صفقة جديدة لضمها خلال المريكاتو الشتوي القادم.

    وأشار المصدر أن الصفقة الجديد هي اللاعب مصطفى كالوشا مدافع فريق زد الذي ظهر بأداء جيد مع فريقه خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن فيريرا طلب فترة في التفكير ومشاهدة اللاعب حتي يقوم بإصدار قراره الأخير خلال الأيام القليلة القادمة.

    يذكر أن نادي الزمالك يعاني في الفترة الحالية من أزمة مالية شديدة بسبب الحجز على أرصدته في البنوك على خلفية قضية رئيسه السابق ممدوح عباس.

    216637b59452.jpg
    704b27084030.jpg
    8decfd9af07e.jpg
    أمير مرتضي الزمالك صفقات الزمالك الجديدة