الخميس 9 فبراير 2023 05:50 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يعلن خبر بميلون جنيه لجماهير الزمالك: عودة القوة الضاربة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مباراة طلائع الجيش

    أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري بخصوص عودة القوة الضاربة للفريق قبل مباراة طلائع الجيش القادمة بالدوري المصري.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه تأكد بنفسه من تعافي مجموعة من لاعبي الزمالك المصابين وعلى رأسهم "دونجا وسامسون ويوسف حسن وفتوح وشيكا ومحمد عبد الغني".

    عودة مصابي الزمالك

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن هؤلاء اللاعبين أصبحوا جاهزين لخوض المباريات القادمة بنسبة 100 %.

    وتابع مرتضى منصور، أنه يدعم الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، موضحا أنه لا نية لرحيل المدير الفني في الوقت الحالي، مؤكدا أن جهاز فيريرا خط أحمر.

    وفي سياق آخر، قالت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، أن النادي الأهلي قد اقترب من التعاقد مع اللاعب الدولي والجناح المميز أحمد رفعت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيتم انتهاء إعارته من نادي الوحدة الإماراتي وسيعود مرة أخرى إلى نادي فيوتشر ثم ينتقل إلى الأهلي من هناك.

    وأشارت المصادر إلى أن اللاعب أحمد رفعت، تم عرضه على المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، ووافق على قدومه ورحب به للغاية وأنه معجب به وبطريقة لعبه، وبالفعل حصلت لجنة التعاقدات بالنادي على موافقة مبدئية من اللاعب من أجل انتهاء التعاقد بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

    مرتضى منصور الزمالك لاعبي الزمالك