الخميس 9 فبراير 2023 04:48 صـ
الأيام

    رياضة

    خبر صادم لـ مرتضى منصور: الأهلي يخطف نجم الزمالك السابق بمبلغ خرافي

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقة مدوية للأهلي في الطريق

    بدأ الحديث عن الصفقات الشتوية في النادي الأهلي ونادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة أن موسم الانتقالات الشتوية سيكون في يناير المقبل.

    وبدأت كلا من إدارة الأهلي والزمالك في البحث عن أفضل اللاعبين من أجل تدعيم فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريقان ينافسون بقوة على دوري الموسم الجاري، وكأس مصر للموسم الماضي.

    عدة تقارير صحفية نشرت خلال الساعات الأخيرة، أفادت بأن إدارة الأهلي تجهز مفاجأة مدوية في صفقات يناير الشتوية، وهي خطف لاعب الزمالك السابق براتب خيالي يفوق الـ20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

    تفاصيل موافقة أحمد رفعت على الانتقال للنادي الأهلي

    حيث أوضحت مصادر، أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، داخل في مفاوضات جادة للغاية مع لاعب السابق السابق ومنتخب مصر، أحمد رفعت، والذي تمت إعارته مع بداية الموسم إلى نادي الوحدة الإماراتي، من قبل نادي فيوتشر.

    وأكدت مصادر مسؤولة أن النادي الأهلي قد اقترب من التعاقد مع اللاعب الدولي والجناح المميز أحمد رفعت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيتم انتهاء إعارته من نادي الوحدة الإماراتي وسيعود مرة أخرى إلى نادي فيوتشر ثم ينتقل إلى الأهلي من هناك.

    وأشارت المصادر إلى أن اللاعب أحمد رفعت، تم عرضه على المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، ووافق على قدومه ورحب به للغاية وأنه معجب به وبطريقة لعبه، وبالفعل حصلت لجنة التعاقدات بالنادي على موافقة مبدئية من اللاعب من أجل انتهاء التعاقد بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

    مرتضى منصور والخطيب صفقات الأهلي الشتوية صفقات الزمالك الشتوية الأهلي يخطف نجم الزمالك